حواديت الساعة

الصيدلي المصري مينا فهيم يقدم نصائح لتلاميذ المدارس لتجنب الإصابة بفيروس كورونا

الصيدلي المصري مينا فهيم يقدم نصائح لتلاميذ المدارس لتجنب الإصابة بفيروس كورونا

 

قدم الطبيب الصيدلي الشاب الدكتور مينا فهيم عدة نصائح لأولياء الأمور لحماية أبناءهم من الإصابة بفيروس كورونا عند ذهابهم للمدارس وخاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة بأحد المدارس الدولية في الزمالك لإصابة أحد الطلاب بالفيروس لاختلاط والده بأحد الأجانب المصابين.

النصيحة الأولى التي قدمها فهيم هو أن يحتفظ الطالب بصابونة مطهرة في حقيبته أو بمنظف يد بحيث يقوم بتعقيم يده بعد كل حصة هذا بجانب شراء كمامات من النوع n95 والتي بها فلتر ينقي الهواء بنسبة ٩٥ في المئة كما أنها تمنع الطفل من العبث بوجهه ونقل الفيروس لنفسه حال التصاقه بيده.

ومن نصائح د مينا فهيم أيضا للطلاب هو تجنب السلام بالأيدي والاقتراب لمسافات كبيرة من بعضهم والاكتفاء بالسلام من مسافة مناسبة تتخطى المتر.

وطالب الدكتور فهيم أيضا بأن يقوم الأهالي ببناء مناعة قوية لأبناءهم من خلال اعطاءهم كم مناسب للفيتامينات حتى لو من خلال الأدوية مؤكدا وجود بعض الأدوية العشبية في الصيدلية تقوي المناعة كما توجد أدوية أخرى تمد الجسم بالفيتامينات اللازمة كما يوجد كورسات علاجية تقوي الجهاز التنفسي لمواجهة المرض حال دخوله جسم الطالب، وجميع تلك الأدوية آمنة جدا وليس لها أي آثار جانبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock