ملاعب

الكاف : المنتخب المصري أفلت من هزيمة قاسية أمام جزر القمر

سعيد شفيق

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” سلط الضوء على تعادل منتخب مصر مع جزر القمر، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة، من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 .

وكتب “الكاف” عبر موقعه الرسمى “جزر القمر تحبط مصر فى مورونى”، وقال إن منتخب مصر صاحب الرقم القياسي فى عدد مرات التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية “7 مرات” أكتفى بالحصول على نقطتين فقط من أول مباراتين بالتصفيات بعدما نجح منتخب كينيا فى فرض التعادل الإيجابى 1 / 1 على الفراعنة في الجولة الأولى، قبل أن يواصل المنتخب المصري غيابه عن الانتصارات بالتعادل السلبي مع جزر القمر.
وأضاف الكاف أن جزر القمر تصدرت المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوزها على توجو بهدف دون مقابل خارج أرضها في الجولة الأولى، موضحاً أن الحظ لم يحالف صاحب الأرض في مباراته أمام مصر ليحقق فوزاً صادماً حين ارتدت تسديدة فايز سليمانى من العارضة.
وأوضح “الكاف” أن فايز سليمانى كان مصدر الخطر الأكبر طوال المباراة وأزعج دفاع الفراعنة بقيادة أحمد حجازى كثيراً، أما فرص مصر انحصرت في الثنائي محمود كهربا ومحمود تريزيجيه الذين تعرضا لرقابة لصيقة.
ويرى “الكاف” أن غياب النجم الأول محمد صلاح بسبب الإصابة أثر بشدة مرة أخرى على المصريين الذين سيكون عليهم الكثير من العمل حين يتم استئناف التصفيات في نهاية شهر أغسطس عام 2020 .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock