حواديت الساعةسيما

الحبيب.. مدحت صالح تزوج 5 فاتنات في السينما

القاهرة – الحدوتة

الفنان مدحت صالح من أكثر الفنانين في الوسط الفني الذي تزوجوا في حياتهم، إذ أنه حبيب من الدرجة الأولى حيث وقعت فاتنات السينما في حبه وتزوجن منه إلا أن تلك الزيجات انتهت بالفشل وكتب الطلاق فصل النهاية بها
فقد تزوج الفنان مدحت صالح، خمسة مرات منهم زيجات لم تستمر سوى بضعة أشهر ومنهم زيجات استمرت لسنوات ومن أبرز تلك الزيجات فنانات مشهورات بالوسط الفني.

زوجات مدحت صالح

الفنانة نورا شقيقة النجمة بوسى
كانت الفنانة نورا شقيقة النجمة بوسى أول زوجات الفنان مدحت صالح، إلا أن زواجهما لم يصمد طويلًا وانفصلا بعد ستة أشهر من الزواج، وعلق مدحت صالح على هذا الانفصال بأنه كان “عيب صغير” حين قررا معًا إنهاء تلك العلاقة.
ليلى صديق شقيقة الكابتن فاروق جعفر
وتزوج مدحت صالح للمرة الثانية من ليلى صديق، وهي شقيقة الكابتن فاروق جعفر، حيث رُزق منها بطفلين، وهما هانيا،وأدهم، علماً بأن إبنهما أدهم مدحت صالح هو مخرج تليفزيوني الآن ولكن هذا الزواج لم يُكتب له الاستمرار، فقد انفصلا الزوجين عن بعضهما البعض، علماً بأن ليلى صديق رحلت عن دنيانا العام الماضي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 60 عاماً
الفنانة سمية الألفي
الفنانة سمية الألفي
وتزوج مدحت صالح للمرة الثالثة من الفنانة سمية الألفي، ودام زواجهما لمدة ثلاثة أعوام ونصف، وكانت الألفي تكبره بـ 7 أعوام، ولكنهما انفصلا أيضًا.
وفي أحد اللقاءات التليفزيونية، قالت سمية الألفي إن سبب طلاقها من مدحت صالح هو الخيـ ـانة، إذ قالت نصاُ:” لما اتجوزت من مدحت صالح حبيته وكان دمه خفيف، ولكن حبي له مش بنفس قدر حبي لفاروق الفيشاوي، وزيجتنا دامت 3 سنين ونصف وبعدها انفصلنا بسبب خيانته لي”.
شيرين سيف النصر
وتزوج مدحت صالح للمرة الرابعة من الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر.
وقال مدحت صالح وقتها أن حبه لشيرين سيف النصر هو الحب الأول والأخير في حياته. لكن لم تمض أسابيع على هذا الزواج حتى حاصرت مدحت صالح القضايا من فيفي عبده عن شيكات بدون رصيد حررها لها قيمتها تصل إلى مليوني جنيه مصري والتي تحولت إلى ثلاث قضايا بدأت المحاكم في نظرها.
لم تصمد قصة الحب ولا علاقة الزواج التي جمعت بين مدحت صالح وشيرين سيف النصر أمام القضايا التي رفعتها فيفي عبده على مدحت صالح، فسرعان ما انهارت العلاقة بينهما ووصلت إلى الطلاق وبقيت الخلافات بين فيفي عبده ومدحت صالح.
قيل وقتها أن فيفي ليست في حاجة لأموال الشيكات وإنما السبب هو الغيرة النسائية كما تردد في الوسط الفني، واستدل الجميع بهجوم فيفي عبده على شيرين سيف النصر في الصحف ثم على الهواء مباشرة من خلال برنامج ‘لمن يجرؤ فقط’ على الl.b.c حيث صرحت فيفي خلال البرنامج أن ‘شيرين عاوزة ترجع لمدحت صالح علشان تاخد فلوسه’.
الشاعرة نورا الباز
أخر زيجات الفنان مدحت صالح كانت خارج الوسط الفني، وهى الشاعرة نورا الباز، واستمر زواجهما حتى الأن ولمدة ١٥ عامًا.
واعتاد دائما الفنان مدحت صالح بمدح زوجته نورا الباز، إذ أنه لا يترك مناسبة أو لقاء إلا ويعبر عن حبه لها دومًا ، إذ دائما ما يؤكد في جميع لقاءاته إن الباز تُعد أقرب الناس إليه.
من هو مدحت صالح
وليد مدحت صالح في 2 نوفمبر 1960 م)، وهو مغني وممثل مصري.

مدحت صالح خريج أزهر

ولد بحي روض الفرج بمدينة القاهرة، وتخرَّج في كلية اللغة العربية قسم التاريخ والحضارة، بجامعة الأزهر. بدأ مشواره الفني وهو في سن الطفولة عندما استمع إلى صوته د. يوسف شوقي وهو يغني في احتفالات المدرسة فقدمه لأبلة فضيلة ليغني في برامجها.

مشوار مدحت صالح الفني

انطلاقته كانت من خلال أغنية (أكيد) ثم أغنية (لما قالوا عينيك) وأغنية (حد يقول لحبيبي) من ألحان الموسيقار محمد سلطان، ثم غنى في إحدى الحفلات التي حضرها رئيس الجمهورية بأغنية (يا جريد النخل العالي) وكانت هذه الأغنية سببًا لينال شهرة ونجاحًا كبيرًا وأصبح من نجوم الصف الأول في الغناء. وتوالت أغانيه وسجل العديد من الألبومات الناجحة.

مشوار مدحت صالح في التمثيل

دخل مجال التمثيل بالتليفزيون والسينما والمسرح حيث شارك في بطولة العديد من الأعمال الفنية ومنها مسلسل (قشتمر) ومسلسل (لؤلؤ وأصداف) ومسلسل (شباب رايق جدا) و(زهرة وأزواجها الخمسة) و(حكايات البنات) و(السندريلا) و(صباح الورد). وفيلم (احنا ولاد النهارده)، وفيلم (كرسي في الكلوب)، وفيلم (اللبيس)، وفيلم (الحب في ظروف صعبة)، وفيلم (علمني الحب).

وشارك في عدَّة مسرحيات منها: (قشطة وعسل)، و(طرائيعو) و(حزمني يا). وأدى بطولة فوازير رمضان عدَّة أعوام مع المخرج الراحل فهمي عبد الحميد.

وتألق في الغناء الدرامي بالأفلام السينمائية والمسلسلات، واستعان به المخرجون في بعض الأفلام التي لم يشارك فيها بالتمثيل ولكنه كان يؤدى بعض الأغنيات الدرامية بها، ومنها: فيلم (شورت وفانلة وكاب) من بطولة الفنان احمد السقا، وفيلم (مافيا) وفيلم (ألوان السما السبعة) وفيلم (أمير الظلام) وفيلم (الغرفة 707).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock